القائمة
سيتم منحك خيار إنشاء حساب عند تقديم طلب معنا. ستحتاج بعد ذلك فقط إلى إدخال التفاصيل الخاصة بك مرة واحدة ، وسيتم حفظها لطلبك التالي. يمكنك أيضًا إنشاء حساب بالانتقال إلى حسابي> تسجيل.
عضويتك مجانية وستبقى مجانية.
نعم - نحن نستخدم أفضل برامج الأمان المتاحة لضمان حماية معلوماتك الشخصية بأعلى المعايير.
يمكنك تقديم طلب لتحويل حساب العميل القياسي الخاص بك إلى حساب ائتمان عن طريق استكمال نموذج الطلب.
ما عليك سوى إضافة أي عدد تريده من العناصر إلى عربة التسوق الخاصة بك أثناء تصفح متجرنا. بمجرد أن ترغب في متابعة الطلب - افعل ذلك بالذهاب إلى عربة التسوق والنقر على "الخروج". اتبع التعليمات من خلال تزويدنا بمعلومات التسليم وتحديد طريقة الدفع للبضائع - سنقوم بشحن الحزمة الخاصة بك في غضون X أيام عمل.
يسعد فريق الدعم لدينا دائمًا بإرشادك في أي خطوة!
سريع - سيأخذك تسجيل الخروج السريع من صفحة واحدة في طريقك بشكل أسرع مع إحباط أقل بكثير
رسوم شحن دقيقة - تتم إضافة رسوم الشحن قبل الدفع حتى تعرف الإجمالي النهائي قبل إتمام طلبك
راحة البال على مدار الساعة - ستتلقى بريدًا إلكترونيًا للتأكيد بمجرد تقديم طلبك وسنوافيك بأي تحديثات لحالة طلبك فور حدوثها
إعادة الطلب بسهولة - يمكنك حفظ التفاصيل الخاصة بك لعمليات الشراء المستقبلية بشكل أسرع
من أجل معالجة طلبك ، نطلب المعلومات التالية:
كمية المنتج (المنتجات) التي تريد طلبها
عناوين الشحن والفواتير الخاصة بك
رقم الهاتف - في حال احتجنا إلى الاتصال بك بسرعة فيما يتعلق بطلبك
عنوان البريد الإلكتروني - لتأكيد الطلب والفاتورة
طريقة الدفع - يرجى تقديم رقم طلب الشراء و / أو رقم بطاقة الائتمان لإكمال طلبك
كيف يمكنني التحقق مما إذا كنت قد قدمت طلبي بشكل صحيح؟
إذا كنت ترغب في التحقق مما إذا كان طلبك قد تم تقديمه بشكل صحيح ، فيمكنك رؤية ذلك في تأكيد الطلب الذي أرسلناه عبر البريد الإلكتروني.
يتم سرد طلباتك أيضًا في حساب العميل الخاص بك ويمكن العثور عليها ضمن »الطلبات«.
إذا كان لديك أي أسئلة أخرى بخصوص طلبك ، فلا تتردد في التواصل مع خدمة العملاء في أي وقت عبر نموذج الاتصال الخاص بنا على الرقم 19185 ، وسنسعد بمساعدتك.
بعد تقديم الطلب ، سيتم إرسال تأكيد إليك عبر البريد الإلكتروني ، والذي يسرد العناصر المطلوبة وعنوان الفوترة والتسليم بالإضافة إلى خيار الدفع المختار. أخيرًا ، سيتم توصيل مشترياتك إليك ، ونأمل أن تستمتع كثيرًا بالعناصر الجديدة الخاصة بك. في حال لم تكن راضيًا عن مشترياتك ، يمكنك ببساطة بدء عملية الإرجاع.
نحن نقبل بطاقات فيزا وماستركارد
يمكن أن تكون هناك عدة أسباب وراء رفض الدفع عن طريق بطاقة الائتمان. على سبيل المثال ، خطأ إملائي أو بطاقة غير صالحة أو التحقق المفقود أو خطأ فني على موقعنا.
يسعدنا أن نقدم خيارات الدفع البديلة التالية: Pay mop
يمكنك تحديد طريقة الدفع المفضلة لديك عند الخروج.
نقبل المدفوعات الآمنة للعملاء المحليين والدوليين عبر بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم والدفع
الدفع عند الاستلام متاح
عادة ما نقوم بتسليم العناصر المتاحة على الفور في غضون 2-5 أيام عمل.
تختلف رسوم الشحن بناءً على موقعك والمنتجات التي اشتريتها. للحصول على تقدير دقيق لرسوم الشحن ، يرجى المتابعة من خلال عملية الدفع ، وإدخال العناصر والعنوان الخاصين بك.
يمكن توصيل الطلبات إلى جميع الحكومات والمدن في مصر
رضاك بنسبة 100٪ مهم بالنسبة لنا. نقدم سياسة الإرجاع والاستبدال لمدة 30 يومًا:
في حالة تلف المنتج أو وجود عيب فيه عند التسليم - نقدم استردادًا بنسبة 100٪.
التوقيت: لدينا سياسة إرجاع واستبدال لمدة 30 يومًا ، منذ يوم استلام العنصر.
لتكون مؤهلاً للإرجاع ، يجب أن تكون البضائع غير مفتوحة وغير مستخدمة وغير تالفة وأن تكون مصحوبة بإثبات الشراء.
للإرجاع ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى info@bernasos.com مع موضوع "المرتجعات" وإدراج رقم الطلب والاسم وسبب الإرجاع.
سيقدم البائع للعميل إرشادات حول مكان إرسال البضائع المرتجعة. ينصح العملاء بشدة بالحصول على إثبات للطوابع البريدية عند إرجاع البضائع لتجنب حالات "فقد الطرود".
يرجى ملاحظة أن العملاء مسؤولون عن تكاليف شحن المنتجات المرتجعة.
عند استلام المنتج المرتجع وفحصه ، يتلقى العميل رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني لإخطاره بحالة رد الأموال.
إذا تمت الموافقة على رد الأموال ، فستتم معالجته وسيتم تطبيق الرصيد تلقائيًا على بطاقة ائتمان العميل أو طريقة الدفع الأصلية بعد فترة وجيزة.
نعم - فريق خدمة العملاء لدينا قادر على تقديم الطلبات لك عبر الهاتف ، ويمكنهم مساعدتك في كيفية إجراء طلب عبر الإنترنت باستخدام موقعنا على الإنترنت.
فريق خدمة العملاء لدينا متاح على:
الخط الساخن: 19185 يوميًا من الساعة 9 صباحًا. حتى 10 مساءً
أو
البريد الإلكتروني: info@bernasos.com